دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-23

لجنة الأوبئة قلقة من إصابات كورونا مجهولة المصدر

الراي نيوز  - أكد عضو اللجنة الوطنية للاوبئة الدكتور جمال الرمحي، أن الوضع الوبائي في الأردن مقلق جدا، مشيرا إلى أن تسجيل الاصابات المتسلسلة هو مصدر القلق، لكن المقلق أكثر هو تسجيل إصابات كورونا مجهولة مصدر الإصابة.

وقال الرمحي في مداخلة له عبر المملكة، إنه يجب معرفة مصدر الاصابات لتتمكن فرق التقصي من الوصول الى المخالطين ومخالطي المخالطين.

وأضاف أن تهاون بعض المسؤولين على الحدود سمح بدخول مصابين إلى الأردن، اضافة الى الشعور في الأمان المبكر وما حدث في العيد الماضي، موضحا أن ما يحدث هو نتيجة منطقية.

ودعا الرمحي إلى عدم الخروج لأماكن التجمعات دون ضرورة، وارتداء الكمامات والحفاظ على التباعد الاجتماعي بين الناس.

عدد المشاهدات : ( 3570 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .